الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

سبق

http://schoollearn.blogspot.com/2012/11/sabq-org.html
سبق



صحيفة سبق الإلكترونية تصدرت المواقع الإخبارية والإعلامية التي يتم زيارتها من المملكة العربية السعودية، وبحسب إحصاء الموقع العالمي أليسكا حلت (سبق) الإلكترونية في المركز الأول بين المواقع الإعلامية في السعودية،  فيما جاء موقع صحيفة الرياض في المركز الثاني، وموقع العربية نت في المركز الثالث, فيما جاء موقع صحيفة عكاظ رابعا وصحيفة الوطن السعودية خامسا.[1].



أختير إسم سبق للمناسفة التي تقوم عليها  الجريدة بتحديث سرعة الأخبار ومنافستها مع الصحف الأخرى بنقل دقة الأخبار وسرعة طرحها على الموقع من مصادر موثوقه

وكانت "سبق " حققت في وقت سابق المركز الثاني في المواقع الإعلامية السعودية بعد صحيفة الرياض، إلا أن التطوير والحلة الجديدة التي ظهرت بها قفز بها إلى المركز الأول، حيث تقدمت الصحيفة على العديد من المؤسسات الإعلامية العريقة. واحتلت "سبق " المركز الأول على المواقع السعودية بشكل عام.

وتتميز الصحيفة بكادر صحافي متميز، وسقف عالي لحرية الرأي تجاوز الكثير من الصحف الورقية، مما وضع " سبق " امام التزام كبير لقرائها بتقديم كل ما يبحثون عنه من أخبار ومتابعة للاحداث بشكل سريع، وهو الشي الذي لايجده القارئ في الصحافة الورقية الملتزمة بموعد محدد للنشر الورقي.

مراسلو الصحيفة الرسميين : عبد الله السالم, عبد الله الراجحي, سمران القثامي, عيسى الحربي، خالد السليمي، حسن العيسي, فهد كاملي, محمد عسيري, فهد المنجومي, فهد العتيبي, احمد الحكمي, عوض الفهمي, يوسف سفر, نواف الغضوري, عبد العزيز العصيمي, خالد علي, عمر السبيعي.. وغيرهم الكثير..

مدراء التحرير : عبد الله البرقاوي, حامد العلي. مدير التطوير : سلطان المالكي.